بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك يا (دكتور مكي) ما حصلت عليه..
هذا هو طريق العلم الصحيح؛ تعب وجهد ومعاناة وعوز وفشل ونجاح، وطبيعي أن يمتد
ذلك سنوات وسنوات فالعلم ورثة الأنبياء ولا يكون هذا على طبق من ذهب..

أرسل لي ما شئت فأنا في شوق للاطلاع على نتاجك العلمي الذي أرجو أن يكون بداية
الرحلة الحقيقية لطالب العلم وأن يكون لوجه الله تعالى، فالله سائل الإنسان عن
علمه فيما عمل به، لذلك لابد من تسويق ما علمته ليكون واقعا عمليا يستفيد منه
الناس ليؤجر حامله والعامل به ما كان خالصا لله تعالى.

أما بشأن النشر فأرسل نسخة WORD من الكتاب إلى بريدي <kanta...@gmail.com>
مباشرة للعمل على إخراجه كتابا الكترونيا يوزع مجانا ..
سائلين المولى أن يتقبل منا ومنكم ومن جميع العاملين.
بالانتظار..

لا تنس الصلاة على نبي الرحمة والدعاء الصالح للمسلمين..

*Dr. Samer Kantakji,*
Islamic Business Research Center Chairman,
Global Islamic Economics Magazine Editor in Chief,

Email 1 <sa...@kantakji.com>, Email 2 <kanta...@gmail.com>
Mobile:     +963 94 4273 000
Tel:          +963 33 2530 772
Tel / Fax: +963 33 2518 535
SKYPE:     Kantakji
www.kantakji.com

Visit our facebook pages & other activities:
Personal page <https://www.facebook.com/kantakji> الصفحة الشخصية
Dr. Kantakji Articles & Books Archives
<http://kantakji.com/samer-kantakji-books-articles.aspx> مؤلفات الدكتور
سامر مظهر قنطقجي

> السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
>
> تحية طيبة ملؤها المحبة والشوق إلى أخي الحبيب  الدكتور الفاضل سامر  حفظه
> الله تعالى وأدام عزة
>
> كم أنا بغاية الشوق إلى لقائكم ، وكم شاقني التمتع بحديثكم العذب وابتسامتكم
> الجميلة التي لا تفارق محياكم
>
> أسأل الله العلي  القدير أن يجمعني بكم قريبا وأستفيد من علمكم ودعائكم
>

> أخي الحبيب
>
> لقد منّ الله تعالى عليّ بأن نلت شهادة الدكتوراه من جامعة ملايا - بماليزيا
> ، عام 2013-2014 وكانت رسالتي التي أتعبتني كثيرا
>
> وأخذت مني الجهد الكبير والوقت الكثير عنوانها( صكوك الاستثمار الإسلامية في
> [...]

  • ... '‫Asma Baker‬ ‫‬' via Kantakji Group
    • ... Dr. Samer Kantakji
      • ... Sahnoune Bounadja
    • ... الــمركـز الــمغربي للدراسات والتربية في المذهب الــمالكي
      • ... ZAKARAE khalel
      • ... Jassim Ali Salem Alshamsi
      • ... 'Essa Ahmed' via Kantakji Group
        • ... makee mohammad