مرحبا بالجميع
أنا أستخدم ويندوز أكسبي sp3 نسخة عربية النواة
ولدي نفس المشكلة
قمت بالحذف لكن دون جدوى

بتاريخ 25/10/10، كتب Shaimaa‏ <sham...@gmail.com>:
> الأخوة الأعزاء دعونا نتأكد من مسألة أخرى
> هل كل الذين لديهم مشكلة يستعملون نسخة ويندوز بواجهة عربية أم إنجليزية.
> أرجو كذلك من الأخوة الذين لا يعانون من المشكلة أن يخبرونا عن واجهة الويندوز
> لديهم أهي عربية أم إنجليزية؟
> وشكرا لكم على حسن التعاون

منتديات blind techno
www.blindtec.net
نحو مستقبل تقني أفضل

[...]

~`A Eîyâً‚ٹ
•è+¢êlr‰Œ¢sœ·nv×ovسm5ذ7¥ٹ÷«yشè™ë®¦yç`™¨¥r‰‘yا¢½ç[ث]6غفµç_0ٹطR13âv5ٌث5مN¶ز§2‰ِنç-غMt×}½غچ;سCأM­؛¹دjطZ­¦âr{فkوçp#ِKJ– `BƒF_کh{‍x¼
 ¢ˆ%z
è؛›¢d^qè¯yشڈ–¬²
عµë5سmzغ}u熬¥êوٹغ^vا§uêـ–'§¶*

رد على