مرحبا أخي أبو سعود
بعد إذن فريق إنفيديإيه العربي
بالنسبة للموقع الرسمي أنا قمت بتنفيذ الربط بين قسم التسجيلات على
الموقع العربي وبين المنتدى الخاص بنا
وتم الربط بنجاح وأي تسجيل يتم إضافته في الموقع الرسمي يتم إضافته جزئيا
في المنتدى مع رابط للموضوع الأصلي في الموقع،
أما بالنسبة للنقاشات الخاصة بالمجموعة البريدية فحسب علمي أن ذلك غير
ممكن لأن خدمة الrss غير متوفرة في مجموعات جوجل
لكني أنا وضعت رابط الموقع الرسمي للبرنامج وكذلك المجموعة على صفحة
موقعنا الرئيسية لكي نحقق أكبر انتشار للبرنامج،كما يتم تلقائيا إرسال
رسالة خاصة لكل عضو مسجل لدينا في المنتدى تحوي معلومات عن البرنامج nvda
مع رابط لموقعه الرسمي.
هذا ما استطعنا فعله حتى الآن لنسهم ولو بالشيء القليل في نشر البرنامج
بين أكبر شريحة من المكفوفين

بتاريخ 09/11/10، كتب ali alomary‏ <alialom...@gmail.com>:
> [...]
> القائمة التي تريد إظهاره فيها في حال كان قالبك يدعم أكثر من قائمة، أو دعه
> كما هو وسيكون الأخير  افتراضيا، وأخيراً قم بالضغط على زر حفظ التعديلات.
> ملحوظات:
> 1. قد تختلف المصطلحات تبعاً لاختلاف نس wordpress فتنبه إلى ذلك.
> 2. عند فتح قائمة المربعات الجانبية انتقل بالتاب حتى تصل إلى خيارات الشاشة
> وقم بالضغط عليه ثم اختر سهولة الوصول لتتمكن من التعامل مع القائمة بشكل أفضل.
> 3. لحذف الصندوق اذهب إليه وقم بتحريره ثم اختر حذف وحفظ التغييرات، ولإيقافه
> فقط اجعله غير نشط من الخيار الخاص بذلك في الصندوق ذاته، واحفظ التغييرات.

علي عبد الله العمري.
سلطنة عمان.
هاتف: 0096895902112
الموقع الإلكتروني: www.blindtec.net

[...]
؛&™ë®¦yç`™¨¥r‰“¹مh؟ف=س®9غMtEën®sع¶‍±ھلjg‍v
ڑٹW(™œz+قuْèڑf«²é-،ط\§¯\±¶­…§.“]üكحtَ¯[تl`¢ˆ%yت&آ+a#=(‌اo,›®ûس^ًz®4غMt×]=س]:م‹ق®ب¨

رد على