  From: Fawaz Abdul rahman
  To: arabic-nvda@googlegroups.com
  Sent: Sunday, August 07, 2011 11:22 AM
  Subject: Re: [arabic-NVDA] سؤال حول nvda والمتصفح

  وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته.
  أولًا أجبُ عن سؤالك في الموقع الشهير Youtube
  لتقديم المقطع أو توقيفه موقتًا والتحكم بالصوت فبعد فتح المقطع تضغط حرف الo
لكائن مدرج ثم تضغط مفتاح الدخول Enter ثم NVDA+space وبعد ذلك تستطيع التحكم
بإستخدام الأسهم وللتوقيف بالمسافة طبعًا.
  ولِرجوع إلى الوضع العادي إضغط NVDA+CTRL+space.
  أما  عن المتصفح فمتصفح الثاني الذي ذكرته لا أعرفه بصراحة لكن متصفحان الذان
يدعمهما NVDA بشكلٍ ممتاز: internet explorer  والfirefox
  ولا أفضل على الfirefox أي متصفح فهو الأفضل من ناحية السرعة والحماية.
  تحياتي.