الأخت هيتون السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بخصوص اقتراحك والمتعلق بعرض النص قبل أنواع الكائنات فقد قررته ولكنهم
يقولون أنه عند استخدام عرض تنسيق الشاشة فإنه يتم عرض كائنات عديدة في
نفس السطر لذا فمن الضروري أن يتم عرض نوع الكائن قبل النص كي يسهل على
المستخدم معرفة من أين يبدأ الكائن. وهذا لا يحدث إلا في نمط التصفح فقط
أما سوى ذلك فكل أنواع الكائنات تعرض بعض النص المتعلق بها.
أما بخصوص جدول البرايل فإن الأستاذ مسار ينصحك باستخدام الجدول المعدل
الذي قمنا بإرفاقه في رسالة سابقة لأنهليس من المحتمل إصدار جدول ترجمة
برايل حديث في الوقت القريب.
وشكرا جزيلا على اهتمامك.

رد على