السلام عليكم وأنا أيضا جربته ولم يقرأ لي الترتيب مثلك لذلك سأجرب ويندوز 7 64 بيت

----- Original Message ----- From: "فرسون" <massar...@gmail.com>
To: <arabic-nvda@googlegroups.com>
Sent: Saturday, February 18, 2012 9:43 PM
Subject: [arabic-NVDA] مشكلة مع windows ‎7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هناك مشكلة تواجهني في برنامج nvda ‎مع
windows ‎7‎‏  وهي عند فتح أي مجلد فإن البرنامج يقرأ اسم العنصر وتاريخ
الإنشاء والحجم ولكن لا يقرأ ترتيبه. مثل واحد من خمسة. لم تظهر هذه
المشكلة في windows XP ‎استخدم Windows ‎7‎ ‎32‎ bit and nvda 2011.3
أرجو أن الفكرة قد وصلت وتقبلوا تحياتي.

لقد وصلتك هذه الرسالة لأنك عضو من أعضاء مجموعة NVDA العربي www.arabic-nvda.org. يرجى قراءة قوانين المشاركة في المجموعة قراءة جيدة قبل إرسال رسالتك: http://arabic-nvda.org/rules لإرسال رسالة إلى المجموعة يمكنك أن ترسلها على: arabic-nvda@googlegroups.com يمكنك الرجوع إلى الرسائل المرسلة من قبل من خلال: http://www.mail-archive.com/arabic-nvda@googlegroups.com/ لإلغاء اشتراكك قم بإرسال رسالة إلى: arabic-nvda+unsubscr...@googlegroups.com
ويمكنكَ متابعة أخبارنا على Twitter من خلال رابط التالي:
http://www.twitter.com/arabicNVDA

رد على