الأخ الهاشمي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تحياتي لك وللجميع.
في الحقيقة هذه الرسالة هي رسالة عادية تظهر عندما يكون المستخدم قد أضاف
بعض الملحقات البرمجية التي لم تأتي مع نسخة nvda بمعنى أن يكون قد قام
أحد بمجهود ذاتي من تطوير ملحق برمجي (script) لوضع اختصار لوظيفة معينة
أو لتسهيل عمل برنامج معين. فالرسالة تأتي لتحذر المستخدم من أن هذه
الملحقات الإضافية لم تأتي مع nvda لذا فنحن غير مسؤولين عما إذا كانت
تحتوي على ملفات ضارة بالنظام. لذا فإذا كنت قد قمت بوضع إحدى الملحقات
البرمجية الموثوق بها فيمكنك الضغط على زر نعم.
كما أود لفت الانتباه إلى أنك حتى لو قررت على الموافقة بالضغط على
زر نعم, فإنه سيتم نسخ الإعدادات كلها ما عدا الملحقات البرمجية الإضافية
الغير متعارف عليها مع الإصدار.
أرجو أن يكون الأمر واضح.
وشكرا جزيلا على اهتمامك.

--
[...]