السلام عليكم.
أنا لم أواجه هذه المشكلة. لعلّها بالفعل من الويندوز الخاص بك.

-----الرسالة الأصلية----- From: hussein.jaws
Sent: Wednesday, March 14, 2012 9:07 AM
To: arabic-nvda@googlegroups.com
Subject: Re: [arabic-NVDA] رسالة خطأ عند فتح النسخة المرشحة nvda2012.1rc1

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت العزيزة فاطمة
المشكلة هذه حدثت معي مع كل نسخ برنامج nvda2012.1
البيتا bita و المرشحة rc1 و السنابشوت snapshot
فقد قمت بتجربة كل النسخ المثبة و المحمولة قبل إرسال رسالتي
علما بأني أقوم بإزالة النسخة القديمة نهائيا و حتى مجلد الإعدادات الموجود في
Application Data

فأجد نفس المشكلة تحدث معي فهل هناك حل لهذه المشكلة و هل تحدث عندي فقط أم
أنها حدثت مع آخرين
أتمنى أن أجد حل لهذه المشكلة و أعتذر على الإطالة

----- Original Message ----- From: "fatma mehanna" <fatma.meha...@gmail.com>