نعم أخى لقد اطلعت على رسالتك ورسالة فاطمة ووجدت التفصيلات فعلا
هذه التفصيلات تخص فقط وسائل الدفع ولا تتحدث عن حجم المبلغ المطلوب
شهريا على الأقل
ولكن السؤال المهم الذى يسأله أى متبرع خصوصا رجال الأعمال هو
ما هو المبلغ المطلوب
وهذا أمر طبيعى فنحن محتاجون معرفة هذا الأمر حتى نجمعه
وهل يعلن جيمي وميكل عن المبالغ التى وصلت إليهم ويحددون باقى المبالغ أم
أن الأمر مفتوح
فمثلا إذا توافرت هذه التفاصيل يمكن أن تقوم مؤسسة واحدة بتوفير المبلغ كله
ولكن عدم التحديد ليس فى مصلحة هذا العمل فأى هدف تسعى إليه لا بد أن
يكون له نهاية تصل إليها وإلا فالإحباط سيصيب الناس

رد على