From: "أبو عبيدة" <amine1...@gmail.com>
Sent: Sunday, April 15, 2012 5:21 AM
To: <arabic-nvda@googlegroups.com>
Subject: Re: [arabic-NVDA] وفاة الأستاذ علاء شعراوي

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عند وفاة ابنه إبراهيم إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا على فراقك يا إبراهيم لَمَحْزونونَونحن نقول وإنا على فراقك يا شعراوي لَمحزونون
اللهم آجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها
اللهم ارفع درجاته في عليين وألحقه بالصالحين ولا تحرمه من رؤية وجهك الكريم
إخواني في الله هذه موعظة لمن يتعظ الموت حق فماذا قدمنا لآخرتنا سَخِروا هذه التقنيات في طاعة الله وإيكم ومعاصيه فإّنَ الغايَةَ كَّلَ الغايَةَ إن لا نُحْرمَ جنةَ ربنا ورؤيةَ وجهه الكريم أخوكم أبو عبيدة من المدينة النبوية ----- Original Message ----- From: "شذى طيبة" <sarah6...@gmail.com>