اخي الفاضل أبو عبيدة ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أشكرك على البرنامج
فهذا ما أبحث عنه ، جزاك الله خيرا ، علما بأنني لست كفيفا ولكني أحب أن أسمع
الكتب المقروءة وانا مستعد للمساعدة متى استطعت ذلك طالما كانت في مدينة جدة .

محمود الصواف

--
لقد وصلتك هذه الرسالة لأنك عضو من أعضاء مجموعة NVDA العربي www.arabic-nvda.org.
يرجى قراءة قوانين المشاركة في المجموعة قراءة جيدة قبل إرسال رسالتك:
ويمكنكَ متابعة أخبارنا على Twitter من خلال رابط التالي:
http://www.twitter.com/arabicNVDA

رد على