الأخت إيمان السلام عليكم,
رجاء حاولي مرة أخرى. هل يحدث هذا الخطأ عند محاولتك لإنشاء نسخة محمولة
من البرنامج أم عند تثبيته على الحاسوب؟ وهل يحدث ذلك بعد التحديث والبدأ
في تثبيت التحديثات أم أن ذلك يحدث بعد قيامك بتنزيل الحزمة من الموقع؟
وهل يواجه أحد من الإخوة والأخوات هذه المشكلة؟
هل يمكنك إرسال ملف تقريري بالخطأ الذي يحدث؟
إن ذلك يتم عن طريق الذهاب إلى الإعدادات العامة ومنها إلى مستوى تقارير
البرنامج ومنها اختيار العنصر debug.
ثم الضغط على زر الموافقة.
بعد ذلك تقومين بالضغط على مفتاحي NVDA+f1 ثم الضغط على مفتاح القوائم
ومنها اختيار العنصر حفظ باسم save as وتقومين باختيار مكان لحفظ الملف
به وإرساله إلينا.
وشكرا جزيلا لك.
رجاء إرسال ردك في نفس موضوع رسالة وعدم إنشاء رسالة جديدة حتى يتسنى لنا المتابعة.

رد على