السلام عليكم
أخي نعم يدعم لاكٍ المشكلة في الأزرار المصورة وهي كثيرة
فهاذا ليس عيب nvda لاكٍ عيب المصممين للشاملة
أما القراءة في الكتب
فما أروع nvda فيها
أستطيع أن أقول
القارئ لالشاشة الوحيد الذي يقرأ في كتب الشاملة بدون خرائط
وهاذا من أجمل ما يحسب لnvda
أخي
أبشر
فريق الشاملة قد وعدونا بنسخة من الشاملة تتوافق مع قارآت الشاشة
والله المستعان
أخي تستطيع أن تتعامل مع الشاملة مع nvda بالإستماع لالشروحات التي
ألقاها الأستاذ علي الجميل
في هاذا الموقع
في قسم التسجيلات
وأيضً في تسجيلات غرفة الصفى

[...]