السلام عليكم
أخي الكريم لحل هذه المشكلة ينبغي عليك تشغيل الNVDA المحمول بآلة sapy4 أو sapy5. تستطيع فعل ذلك عن طريق الذهاب إلى مجلد الNVDA المحمول والمسمى prtable i3 ثم الضغط على ملف speechapy.exe ثم تشغيل البرنامج بآلة النطق sapy4 بدلا من accapella وستعمل معك بنفس الصوت.. تحياتي ----- Original Message ----- From: "محمد الشيخ نجيب" <najeebe...@gmail.com>
To: <arabic-nvda@googlegroups.com>
Sent: Tuesday, June 05, 2012 9:17 AM
Subject: [arabic-NVDA] إخواني لماذا لا تجيبوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه وبعد :
إخواني لما أرسلت السؤال المرة الأولى ظننت أنها لم تصل فأعدت إرسالها مرة ثانية فظننت أن في سؤالي شيئا لذا لا تجيبونني عليه

وها أنا أعيد الرسالة عليكم لأن هذا الأمر متوقف عليه أأجعل الإنفيديا المحمول مع الأنفوبوكس المحمولة هو الدائم بالنسبة لي أم لا

أريد أن أتقدم للإخوة الكرام بسؤال لو سمحوا لي بذلك

والسؤال هو :

عندي NVDA المحمول مع الإنفوبوكس المحمولة أيضا ولكن :
إذا أعطيته أمر القراءة المتواصلة ب NVDA و سهم أسفل فإنه يقرأ سطرين ثم يتوقف عن القراءة

وأيضا إذاما أردت أن أتهجى سطرا كاملا فإنه ينطق أول حرفين أو ثلاثة ثم يتوقف

والعجيب :

أنني إذا دخلت على خيارات البرنامج وغيرت آلة النطق إلى أوكابيللا مثلا فإنه ينطق كل شيء بشكل كامل غير منقوص

فما هو السبب

يا أيها الملأ أفتوني في أمري ما كنت فاعلا أمرا في البرنامج حتى تشهدون

أفتوني في أمري إن كنتم بالإنفوبوكس تعلمون

ولكم مني جزيل الشكر

NAJEEBES

هو إيميلي على

SKYPE
و
HOTMAIL
و
YAHOO
و
SCS-NET.ORG

وبإضافة 78 أي

NAJEEBES78

على

GMAIL

تقبلوا تحايا أخيكم الشامي

أبي عمر الشامي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

--
لقد وصلتك هذه الرسالة لأنك عضو من أعضاء مجموعة NVDA العربي www.arabic-nvda.org. يرجى قراءة قوانين المشاركة في المجموعة قراءة جيدة قبل إرسال رسالتك: http://arabic-nvda.org/rules لإرسال رسالة إلى المجموعة يمكنك أن ترسلها على: arabic-nvda@googlegroups.com يمكنك الرجوع إلى الرسائل المرسلة من قبل من خلال: http://www.mail-archive.com/arabic-nvda@googlegroups.com/ لإلغاء اشتراكك قم بإرسال رسالة إلى: arabic-nvda+unsubscr...@googlegroups.com
ويمكنكَ متابعة أخبارنا على Twitter من خلال رابط التالي:

--

رد على