السلام عليكم
أخي العزيز إذا أردت أن تنسخ نصا وأنت في الاستعراض المسطح تبدأ التحديد بnvda مع f9 وتتأكد أنك على الحرف أو الرقم الأول برقم 1 في لوحة الأرقام ثم تتنقل بالرقم 6 في لوحة الأرقام حتى تصل إلى آخر ما تريد تحديده وتتأكد أنك على آخر حرف بالرقم 3 في لوحة الأرقام ثم تضغط nvda مع f10 وبهذا يكون النص قد نسخ ما عليك إلا لصقه في مكان آخر
تقبل تحيات أخيك أبي عبيدة
----- Original Message ----- From: "أبو شمعة الشاعر" <abousha...@gmail.com>
To: <arabic-nvda@googlegroups.com>
Sent: Saturday, June 09, 2012 11:48 AM
Subject: [arabic-NVDA] سؤال عن كيفية التحديد في وضع الاستعراض المسطح

بسم الله الرحمن الرحيم،
تحيَّ طيبة للجميع،
أوَدُّ السؤالَ عن كيفية تحديد نص معين حينما أقوم باستعراضه في وضعية
الاستعراض المسطح:
بمعنا أنني حينما لا يقرأُ لي البرنامج محتوى نافذة معينة أو محاورة
وأحتاج إلى تفعيل خاصية الاستعراض المسطح لقراأتها لا أعرفُ كيفَ أقُومُ
بتظليلِ ما أرغبُ بنَسْخهِ منها إلى الحافظة،
حيث أن طريقة التظليل العادية لا تنفعُ هنا نظرا إلى أننا في هذه الوضعية
لا نتعامل مع مؤشر الكمبيوتر،
أرجو أن تكون المسألة واضحة لكم وشكرا،
احترامي.

--
لقد وصلتك هذه الرسالة لأنك عضو من أعضاء مجموعة NVDA العربي www.arabic-nvda.org. يرجى قراءة قوانين المشاركة في المجموعة قراءة جيدة قبل إرسال رسالتك: http://arabic-nvda.org/rules لإرسال رسالة إلى المجموعة يمكنك أن ترسلها على: arabic-nvda@googlegroups.com يمكنك الرجوع إلى الرسائل المرسلة من قبل من خلال: http://www.mail-archive.com/arabic-nvda@googlegroups.com/ لإلغاء اشتراكك قم بإرسال رسالة إلى: arabic-nvda+unsubscr...@googlegroups.com
ويمكنكَ متابعة أخبارنا على Twitter من خلال رابط التالي:

--

رد على