أخي صادق وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
في الحقيقة المشكلة معروفة وقمنا بتقريرها وهي بطاقة رقم 772
http://nvda-project.org/ticket/772
ولكن للأسف لم تحل بعد فربما تحتاج إلى وقت كبير كما أنها خاصة باللغة العربية فقط.
يمكنك استخدام أحد برامج المحادثة متعددة البروتكولات كبرنامج miranda أو
instant bird فهي برامج مجانية ويمكنك استخدامها في المحادثة كما أن NVDA
يقرأ اللغة العربية فيها بشكل جيد.
اعتقد أن واجهة هذه البرامج ليست معربة في الوقت الراهن.
وشكرا لكم جميعا.

--
[...]

رد على