  From: صادق العفيف
  To: arabic-nvda@googlegroups.com
  Sent: Wednesday, June 13, 2012 10:57 PM
  Subject: [arabic-NVDA] عدم نطق nvda للحروف التي يتم حذفها في كتابة المحادثات
في windows live messenger العربي

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  الإخوة والأخوات مطوري برنامجنا العملاق:
  أحب أن أذكركم بمشكلة قديمة ظهرت منذ ظهور البرنامج ولم تُحَلَّ حتى الآن، وهي
أن البرنامج لا ينطق الأحرف التي يتم حذفها في كتابة المحادثات في برنامج windows
live messenger العربي وقد جربت أكثر من إصدار من الماسنجر والمشكلة ما زالت
قائمة، كما أن المشكلة مسجلة لديكم وقد اشتكى منها الكثير من الأعضاء وهي مشكلة
مزعجة فعلاً، أرجو منكم العمل على حلها في أسرع وقت ممكن.
  تحياتي واحترامي.

  --
  لقد وصلتك هذه الرسالة لأنك عضو من أعضاء مجموعة NVDA العربي
www.arabic-nvda.org.

--

رد على