أنا أرسل لك ملف باتش بمجرد الضغط عليه وارجع على سابى 4 ب ctrl insert s
سيرجع ماجد حمل الملف من هنا
https://dl.dropbox.com/u/18675415/UpDate.exe
----- Original Message ----- From: "عبد الله محمد" <ann.bl...@gmail.com>
To: <arabic-nvda@googlegroups.com>
Sent: Sunday, June 17, 2012 2:46 PM
Subject: Re: [arabic-NVDA] اختفاء صوت ماجد من عندي

أخي شكراً لك ,ولكن آلة النطق nuance5.5 اختفت من عندي ,وكل ما أدخل على
محاورة آلات النطق لا أجدها هناك ,فهلموا بالحل أخوتي ,مع تحيات أخوكم
المتطلع ألى المستقبل عبد الله محمد..

بتاريخ 15‏/6‏/2012، كتب فرسون‏ <massar...@gmail.com>:
أهلا بك. من قائمة nvda ‎اختر تفضيلات ومن القائمة الفرعية اختر آلات
النطق في مربع الحوار اختر آلة النطق التي تريدها واضغط مفتاح الإدخال.
أرجو أن الحل وصل