الأخ أحمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إن الفرق بين تبرعك لمنظمة NV access مباشرة وبين التبرع لموقع nvda
العربي يكمن في أنك إذا تبرعت بمبلغ, فإن هذا المبلغ سيذهب للعمل على أي
بطاقة وليس للبطاقات الهامة لنا كمستخدمين عرب.
أما إذا تبرعت لموقع NVDA العربي, فإننا كفريق تعريب يمكننا إبلاغ mick
أو jamie, القائمان على تطوير البرنامج, بأن لدينا مبلغ كذا سنتبرع به
لحل بطاقة رقم كذا وذلك سيضمن لهما أنهما سيحصلان على المبلغ المذكور إذا
قاما بحل المشكلة المشار إليها.
فمثلا, إذا قام أحد الإخوة بالتعليق على إحدى البطاقات, وقال أنه سيتبرع
بمبلغ 20 دولار لحل تلك البطاقة, وقام آخر بوضع تعليق مماثل وقال أنه
سيتبرع بمبلغ 30 دولار أخرى إذا حلت نفس البطاقة, ففي هذه الحالة لا
يمكننا أن نضمن لهم أن يصل المبلغ الذي وعد به المستخدمون إليهما.
أما إذا تم التبرع لموقع NVDA العربي, فيمكننا كفريق تعريب إخبارهما بأن
5من المستخدمين العرب سيدفعون مبلغ 100 دولار إذا أغلقت البطاقة كذا.

من ناحية أخرى, فإن التبرع مباشرة لموقع NVDA العربيسيقلل من تكلفة التحويل.
أرجو أن تكون الأمور قد اتضحت.

--
[...]

رد على