مرحبا.
انا لدي سؤال واحد أخي كمال:

كم مرة أرسلت هذه الرسالة، بصيغة أو بأخرى؟
إن رسائلك تعطل المجموعة ولا تفيدها.
أخي الحبيب: لا أقصد الاستهزاء أو السخرية. لا والله.
ولكن أرجو منك أن تتوقف عن اقتراح نفس الفكرة مرارًا وتكرارًا.
لقد أخبرتك في رسالة سابقة بأن المطورين يعملون جاهدين، ولكن أخي لا تنسى أن فريق المطورين والمعربين صغير جدا. إضافةً إلى ذلك، هم يعملون على أساس "المهم فالأهم", لا أعني أن اقتراحك ليس مهم، لا بالعكس. ولكن مواكبة البرنامج لآخر التطورات التكنلوجية -وبخاصة نظام Windows 8 الجديد- أهم من الإعلان عن أرقام أزرار الراديو وعناصر القوائم المنسدلة حسب رأيي. لقد قيل لك في رسائل سابقة: "تم فتح تذكرة بذلك", وهاأنْت تعيد إرسال نفس الرسالة.
أرجو أن لا تفهمني بشكل خاطئ أخي، ولكنها كلمة حق أحببت قولها.
والله الموفق.
تحياتي واحترامي للجميع.