الأخ كمال والأخ أبو سعود وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
بالفعل اقتراحكم موجود والمطورون على علم به وذلك في البطاقة رقم 2111
http://nvda-project.org/ticket/2111
وقد قام الدكتور مسار بكتابة الكود الخاص بتفعيل هذه الوظيفة ولكن الأمر
ما زال قيد التعديل والمراجعة.
شكرا لكم جزيلا وكل عام وأنتم بخير.

رد على