الأخ مصطفى وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
أنا أفضل التواصل عبر المجموعة البريدية حيث أن ذلك أفضل لنا جميعا.
فكلنا نستفيد من بعضنا البعض وإذا كان لديك أي سؤال فستجد أكثر من شخص
يجيبك عنه بدلا من شخص واحد
فأنا شخصيا أستفيد من ردود الإخوة والأخوات جميعا حيث أنهم يحيطون علما ب
NVDA أكثر مني نظرا لأني أتقيد باستخدام تطبيقات معينة بينما تتنوع
استخدامات الإخوة والأخوات.
تحياتي.

--
[...]

رد على