السلام عليكم إليكم طريقة تشغيل الملف المساعد أو بالإحرى الخريطة افتح الملف المضغوط والذي اسمه nvda-addon والذي حملناه من المرفقات. ثم اختر الملف الذي اسمه shamela.py انسخه ثم اذهب إلى المسار التالي قائمة ابدأ كافة البرامج ثم nvda ادخل واختر مطالعة مجلد إعدادات المستخدم تجد فيه عدة مجلدات اختر المجلد الذي اسمه appModules ادخل وألصق الملف الذي نسخته وأعد تشغيل nvda وسيعمل الملف المساعد مع المكتبة وأنا جربته وعمل معي أخوكم أبو عبيدة ----- Original Message ----- From: "أبو عبد الرحمن" <sj.alzahr...@gmail.com>
To: "‏arabic nvda" <arabic-nvda@googlegroups.com>
Sent: Monday, July 16, 2012 10:30 PM
Subject: [arabic-NVDA] بخصوص الشاملة وال nvda

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أيها الأحبة الكرام، كنت قد أرسلت رسالة إلى المجموعة تتعلق بالمكتبة الشاملة، يا حبذا لو أفادنا أحد الإخوة أو الأخوات بطريقة تشغيل الملف الموجود على المجموعة والمصمم للمكتبة الشاملة، حاولت فيه يمنة ويسرة ولكن دون جدوى.
ستخدمون باحثين ومحتاجين.
جزاكم الله خيراً.

لقد وصلتك هذه الرسالة لأنك عضو من أعضاء مجموعة NVDA العربي www.arabic-nvda.org. يرجى قراءة قوانين المشاركة في المجموعة قراءة جيدة قبل إرسال رسالتك: http://arabic-nvda.org/rules لإرسال رسالة إلى المجموعة يمكنك أن ترسلها على: arabic-nvda@googlegroups.com يمكنك الرجوع إلى الرسائل المرسلة من قبل من خلال: http://www.mail-archive.com/arabic-nvda@googlegroups.com/ لإلغاء اشتراكك قم بإرسال رسالة إلى: arabic-nvda+unsubscr...@googlegroups.com
ويمكنكَ متابعة أخبارنا على Twitter من خلال رابط التالي:
http://www.twitter.com/arabicNVDA

رد على