بسم الله الرحمان الرحيم
السلامُ علا الجميع
إخواني الموضوع لا يحتاج إلى تعب
أولً المكتبة الشاملة
من الصعب أصلً أن تكتب خريطة أو تُسَمي أزرار
لأن الشاملة ليست ثابتة علا حال
يعني الأزرار تتغير بتغير المُرَقِّيَات
وأرا أنلا تُتْعبو فريق nvda في هاذا
ودعوهم في مشكلاتٍ أهم وأهم وأهم
أنا شخصيً أعمل علا الشاملة من زمان بدون أي خريطة
فقط الأمر يحتاج إلى شيء من الذكاء
وأخيرً
أبَشِّرُكُم بأن مشرف الشاملة قد وعدَنا بالفعل
بإنتاج نسخة من الشاملة تتوافق مع قارآت الشاشة
حتى قالو مُأَخَّرً أنهم تقدمو فيها جدً
وقالو ستصدر قريبً
لاكٍ الأمر يحتاج إلى تعاونكم بإرسال الرسائل لكي يتم إعتناؤهم بنا
ومن ثم يتقدمو فيها أكثر ومن ثم إصدارها
فَرَاسِلُوهُمْ  معي
فيَدْ الله مع الجماعةليعجلو بها
وإليكم بريد المكتبة