على 07/09/2012 03:36 م, كتب nedal shwaia:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي محمد لعلك تخبرنا بما هو الإصدار الذ تستخدمه من إنفيديه فأنا أستخدم
آخر إصدار ولم ألاحظ هذه المشكلة عندي فلربما تكون المشكلة ناتجة عن خطأ
في التنصيب أو شيء كهذا
رجا قم بتجربة الوضغ التعليمي بضغط مفتاح nvda+1 ثم جرب الاختصار وأخبرنا
بماذا يقول البرنامج فلربما وصلنا لحل