في كثيرٍ من الأحيان نحاول أن
نداري ما نُحِس به من ألم وفقد ...
بإبتسامةٍ تُجمّلنا أمام الآخرين ...!!
فتكون المنقذ المؤقت الذي نستتر
من ورائه ...!!
وفي أحيانٍ أخرى نستخدم كلماتٍ متداولة
بل ومستهلكة ...
لنخفي ذلك الحُزن وذاك الألم ...!!
فما إن يتبادر أحد البشر بالسؤال عن حالنا ...
إلا ويكون الجواب ... نطقنا بكلمة " بخير " أو " طيّب "
...
وكأنها
الحجاب الذي يخفي تلك المعالم ...!!
ولكن
هيهات أن تنطلِ هذه الحِيل على أناسِ أحبونا بصدق ...
وتعمقوا داخل أرواحنا ... وكانوا هم الأنس
والعِلاج ...!!
فلا تجد منهم سوى حضنٌ دافئ
... وكلماتِ
حنونة
...
يختتمون كلامهم لنا بقول :
" وربي أدري إنك مو بخير " ...!!
سلامٌ عليهم أينما كانوا ... فوق أي أرض ... وتحت أي سماء ...!!
--
لأرسال رسالة لاعضاء مجموعة ناس سكر, الرجاء الارسال الى:
[email protected]
For sending emails: [email protected]
visit this group at
http://groups.google.com/group/nas_sokkar?hl=en