----- Forwarded Message -----
From: masood <[email protected]>
To: [email protected]; [email protected]; [email protected]; 
[email protected]; [email protected]; [email protected]; 
[email protected]; [email protected]; [email protected] 
Sent: Saturday, August 4, 2012 4:21 PM
Subject: عاجل جدا ....  مرضى القلب العراقيون يسافرون للعلاج في الهند..فتسرق 
منهم الكل...؟؟؟
 



 
>>
>>
>>
>>>
>>>
>>>>>>>> 
>>>>>>>> 
>>>>>>>>مرضى القلب العراقيون يسافرون للعلاج في الهند..فتسرق منهم الكلى!!
>>>>>>>>الثلاثاء, 31 تموز/يوليو 2012 00:23 
>>>>>>>>       
>>>>>>>>
>>>>>>>>هل سمعتم بسرقات في وضح النهار للاعضاء البشرية ( الكلى ، البنكرياس ، 
>>>>>>>>الكبد ، البيوضات ، الحجاب الحاجز ... الخ ) ويدفع المسروق مقابل تلك 
>>>>>>>>السرقات مبالغ طائلة من العملة الصعبة ؟
>>>>>>>>ان هذا ما يحصل للعراقيين الذين يسافرون الى الهند بدواعي العلاج من بعض 
>>>>>>>>الامراض حيث تقوم بعض المستشفيات بمعالجة العراقي المريض بالقلب ( مثلا ) 
>>>>>>>>لتستأصل منه ( كلى او كبده او بيوضات ) .. وتتم العملية من دون ان يكشفها 
>>>>>>>>احد الا اذا قام المريض بعد فترة بفحص اجهزة جسده واحدا واحدا ، كما فعل ( 
>>>>>>>>ح , ك ) ليكتشف انه يعيش بكلى واحدة .. واليكم القصة :
>>>>>>>>(ح،ك) يسكن جنوبي بابل يعاني من أوجاع في انحاء جسمه من دون ان يعرف 
>>>>>>>>الاطباء اسباب اوجاعه التي تزداد سنويا وبعد /20/ عاما ، قرر السفر الى 
>>>>>>>>الهند للعلاج والبحث عن شركة سياحية لها معرفة بالمستشفيات الخاصة بالهند 
>>>>>>>>للعلاج .
>>>>>>>>
>>>>>>>>تم علاجه في اكبر مستشفيات الهند بحضور اخوته ومرافقين من الشركة السياحية 
>>>>>>>>وبعد مرور /5/ سنوات ذهب لأحد مشافي بغداد لأجراء فحوصات طبية اعتيادية ، 
>>>>>>>>استقيظ /ح/ من كابوس مخيف أفجعه وتسبب بنوبة قلبية كادت تفقده حياته ، 
>>>>>>>>اكتشف
 انه يعيش على كلى واحدة.. واعضائه التناسلية الحيوية قد تم سحب عدد من البيوضات 
وبيعها على احد الشركات الطبية الهندية دون علمه وعلم اخوته .
>>>>>>>>
>>>>>>>>عاش ( ح ) يومه مندهشا لا يعرف ماذا يفعل لاسترداد كليته التي فقدها 
>>>>>>>>بسفرته المفجعة الى الهند .
>>>>>>>>
>>>>>>>>على القارئ ان يدرك انها قصة حقيقة وشواهدها موجودون على قيد الحياة 
>>>>>>>>وتزداد مثل هذه القصص كلما ذهب العراقيون للهند ، انها سوق جديدة لم 
>>>>>>>>نعهدها من قبل ولكنها اخذت بالانتشار عبر الحدود ووصلت الينا بالاتفاق مع 
>>>>>>>>شركات سياحية غير مراقبة امنيا ولا قانونيا وتشبه هذه التجارة الى حد كبير 
>>>>>>>>بيع المواد المخدرة والسلاح غير قانوني .
>>>>>>>>
>>>>>>>>تجارة القلب ، والكلى ، والكبد ، والبيوضات ، والدم ، تبدو غير واقعية 
>>>>>>>>ولايمكن لنا ان نصدقها ، غير ان شواهدنا تؤكدها بقوة .
>>>>>>>>هناك الكثير من العراقيين تعرضوا الى هذه السرقة ولم يتكشفوا ذلك ومنهم 
>>>>>>>>كان على علم بها، فعلى مدى 200 سنة والهند تمارس بيع وشراء الاعضاء 
>>>>>>>>البشرية والتي تدعى تجارة الاعضاء البشرية باشراف منظمات مدانة من قبل 
>>>>>>>>الامم المتحدة .
>>>>>>>>
>>>>>>>>يقول (ح،ك) " ندمت وما
 اصابني كان اعظم حين اكتشفت انني بدون كلى ، كانت اوجاع جسمي قد ارغمتني على 
السفر لكي اعالج ولم اعرف انهم يتاجرون بالاعضاء البشرية ".
>>>>>>>>
>>>>>>>>واشار الى انه لايمكن لي رفع دعوى قضائية على المستشفى لانهم سينكرون 
>>>>>>>>الامر حتما فضلا انه ليس لدية المال الكافي لأقامة دعوة قضائية عليهم .
>>>>>>>>
>>>>>>>>اما الفتاة ( ف، م ) من بابل فقد قالت :
>>>>>>>>" كنت فرحة للسفر للهند كوني سأعالج هناك من مرض الدماغ تفاجئت ان 
>>>>>>>>المستشفى التي اقمت فيها لأجراء العملية قامت بعمليتين متفرقيتن هما عملية 
>>>>>>>>للدماغ والاخر لسحب البيوض من رحمي!! ".
>>>>>>>>
>>>>>>>>واضافت لوكالة انباء بغداد الدولية / واب / اليوم :
>>>>>>>>" كدت افقد ابي واخي في السفر لأنهم اكتشفوا بامر العملية وخداع الهنود 
>>>>>>>>للعراقيين ومدى الحقارة التي يعملون بها ".
>>>>>>>>
>>>>>>>>وتابعت :
>>>>>>>>" لم يفد ندمي بشيء لكن غضب ابي واخي اقلقني كونهما ارادا الانتقام من 
>>>>>>>>الطبيب الهندي الذي اقام العملية ".
>>>>>>>>
>>>>>>>>وتشير الحاجة ام علي ان زوجها كان مريضا في القلب واولادها طلبوا منها ان 
>>>>>>>>اخرج معهم من اجل العناية بابيهم الذي سيعالج في الهند ، وبين ان الاطباء 
>>>>>>>>في الهند قالوا ان عملية علاجه صعبة سيموت قريبا والعمليات لا تفي باي شيء 
>>>>>>>>
>>>>>>>>وتابعت لـ / واب / :" بعد اسبوع توفي زوجي وخلال حضور اولادي عرضوا 
>>>>>>>>الاطباء عليهم شراء بعض اعضائه البشرية مقابل ثمن قدره 19 الف دولار 
>>>>>>>>فوافقوا لكونه مات
 فماذا سيفعلون باعضائه وبالفعل تم بيعها بالمبلغ المذكور ".
>>>>>>>>
>>>>>>>>في حين اشار خبراء الطب الدوليين في الهند :
>>>>>>>>" ان العراق انعش التجارة الحمراء في الهند كون ان الاطباء الهنود يتفقون 
>>>>>>>>مع الشركات السياحية في العراق على جذب المرضى لعلاجهم فضلا على اعطاء 
>>>>>>>>مبالغ للذين يسعون لبيع اعضائهم البشرية ، فالبعض من الشركات لاتعلم بما 
>>>>>>>>يسعى لها اطباء الهند والبعض الاخر متعاقد معهم ".
>>>>>>>>
>>>>>>>>واضافوا " ان توافد 4% من النساء للاخصاب وكذلك للرجال 10% امر جيد لذا 
>>>>>>>>على مشافي الهند تعمل لتوفير بيوضات اكبر من كافة الاجناس وهو محرم لدى 
>>>>>>>>الدين الاسلامي الحنيف ".
>>>>>>>>
>>>>>>>>وتابعوا ان سوق بيع الاعضاء البشرية والاخصاب اسواق غير قانونية ولها 
>>>>>>>>داعمون في كل انحاء العالم وقد عجزت الامم المتحدة من القضاء عليها بسبب 
>>>>>>>>وجود مافيات دولية تدعمها ".
>>>>>>>>
>>>>>>>>ويشير الطبيب الدولي مصطفى جوجان مقيم في الهند " ان سوق بيع الاعضاء 
>>>>>>>>البشرية يتمتع بحركة كبيرة وخصوصا بعد انفتاح العراق ، مبينا ان انها قذرة 
>>>>>>>>فاللحم دائما يتجه للطبقات العليا وليس لسفلى من المجتمع ، موضحا ان 
>>>>>>>>الطبقات العليا تدفع مبالغ كبيرة من اجل الانجاب او شراء عضوا
 بشريا من اجل العيش الى الابد ".
>>>>>>>>
>>>>>>>>واضاف :" ان الهند تمتع اليوم بسياحة الاخصاب فكل العالم يتجه نحوها كونها 
>>>>>>>>تمتع باحتضان بويضات محسنة لأناس لا يعرفون انها سحبت منهم وبالخفية ومنهم 
>>>>>>>>من يبيعها من حفنة دولارات ".
>>>>>>>>
>>>>>>>>ويشير لمسالة خطيرة ان بعض العراقيين يرتادون اكبر مستشفيات الهند من اجل 
>>>>>>>>بيع البيوضات بمبلغ 14 الف دولار ومنهم من يستئصل المبيض باكمله
 بمبلغ 200 الف دولار ، وهذه التجارة منتشرة في الهند وقبرص .
>>>>>>>>
>>>>>>>>http://hammdann.net/index.php?option=com_content&view=article&id=8189:2012-07-31-00-32-14&catid=34:2011-01-30-07-37-11&Itemid=74 
>>>>>>>>  
>>
>>  

-- 
لأرسال رسالة لاعضاء مجموعة ناس سكر, الرجاء الارسال الى: 
[email protected]

For sending emails: [email protected]

visit this group at
http://groups.google.com/group/nas_sokkar?hl=en

رد على