???

meorbu

Date: Fri, 2 Dec 2011 20:12:15 +0100
From: imen.bettai...@gmail.com
To: sabily.team@lists.launchpad.net
Subject: Re: [Sabily.team] [Sabily-tunisian-team] Application pour sabily

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خبر سارّ ...إلتحق بنا الأخ بلال على مجموعة فريق سبيلي تونس

وبالتالي نحن في إنتظار تفصيل ما وصل إليه المشروع

بالنسبة للباكاجينج أو ما يسمّى إنشاء حزم إن صحّ التعبير...فحاليّا عندي العديد
من الإلتزامات لهذا الشّهرو لم أحضرسواء نصف الدرس للأستاذ عدنان تروجات و لكنّني
سأسعى إذا ما جائتني الفرصة لذلك أخي عبد المنعم ردّا على اقتراحك المرة الفارطة.

ولا أدري قد تريد أسماء الإنضمام لذلك