على 20/05/2012 10:15 م, كتب صادق العفيف:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا أظن أن nvda2012.2 بنسختيه التجريبيتين قد حقق إنجازا كبيرا سواء في سهولة التنصيب وكذلك الميزة الرائعة وهي التحديث للبرنامج، وقد جربت هذه الميزة وهي ميزة التحديث فوجدتها تعمل بكفاءة عالية،، كذلك قمت بحذف البرنامج ثم إعادة تنصيب النسخة التجريبية الثانية من جديد وتم ذلك دون حدوث أي مشاكل تُذكر، وما لاحظته هو أن طريقة التنصيب أصبحت سهلة جدا جدا.
أنا أستخدم windows7
شكرا لفريق nvda العملاق, وفقكم الله وسدد خطاكم.
تحياتي للجميع.

> [...]
> http://www.twitter.com/arabicNVDA
لقد وصلتك هذه الرسالة لأنك عضو من أعضاء مجموعة NVDA العربي www.arabic-nvda.org. يرجى قراءة قوانين المشاركة في المجموعة قراءة جيدة قبل إرسال رسالتك: http://arabic-nvda.org/rules لإرسال رسالة إلى المجموعة يمكنك أن ترسلها على: arabic-nvda@googlegroups.com يمكنك الرجوع إلى الرسائل المرسلة من قبل من خلال: http://www.mail-archive.com/arabic-nvda@googlegroups.com/ لإلغاء اشتراكك قم بإرسال رسالة إلى: arabic-nvda+unsubscr...@googlegroups.com
ويمكنكَ متابعة أخبارنا على Twitter من خلال رابط التالي:

إخواني هي نسخة تجريبية فلا تثبتوها مباشرة على الجهاز وإنما استخدموا النسخة المحمولة لكي تستمتعوا بالجديد من إنفيديا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وبعد :
أخي مجدي بارك الله فيك
تقصد التحميل من مكتبة البرامج
إن كنت تقصد ذلك فاعلم يا أخي بارك الله فيك أن بعض البرامج مرفوعة على الفورشيرد 4shird وفعلا التحميل منه فيه بعض الصعوبة ولكن إن شاء الله سوف ييسَر لك هذا الأمر أنت إذا ضغطت على رابط البرنامج وفتحت لك صفحة الفور شيرد اضغط ctrl+home لكي تصل إلى أول الصفحة ثم انزل بالأسهم حتى تسمع اسم البرنامج الذي تود تحميله ثم انزل سهما أو اثنين أو على الأكثر ثلاثة على أي حال حتى تسمع تنزيل الملف الآن اضغط عليه بالأنتر حتى إذا فتحت الصفحة
اضغط nvda+f7
ثم إنك إما تنزل بالأسهم حتى تصل رابط اسمه بالإنكليزية لوجين أو اضغط حرف l فإنك ستصل إلى هذا الرابط اضغط عليه

وهنا إما أنه سيوقفك على مربعي تحرير للكتابة تكتب بهما اسم المستخدم وكلمة السر

أو اضغط حرف e الذي هو حرف ث بالعربية واضغط أنتر واكتب اسم المستخدم وكلم’ السر إن كان لديك

وإن لم يكن لديك فبإمكانك أن تدخل اسم المستخدم وكلمة السر التي وضعها الأخ الحبيب الفقير إلى ربه بلال جزاه الله خيرا
واسم المستخدم هو :

altawheed

أما كلمة السر فهي :

123123123

ثم امش بالتاب حتى تصل تسجيل الدخول اضغط عليه ثم انزل بالأسهم حتى تصل هذا الخيار

لم يتم اكتشاف فيروسات تنزيل الملف الآن

أو قريبا من ذلك اضغط عليه وسوف يتم التحميل بإذن الله تعالى

هذا ما فهمته من سؤالك يا أخي
وفي النهاية إن كان هناك تقصير فاعذرني وسامحني بارك الله فيك
تقبل تحيات أخيك

أبي عمر الشاميولكن عندما ثبت النسخة التجريبية عندي أحدث خللا بالحاسب ألا وهو أن الحاسب لدي أصبح جد جد جد ثقيلا ولم يعد يستجيب لأي أمر حتى دقيقة أو دقيقتين فما كان مني إلا أن أحذف النسخة الجديدة وأعدت تثبيت القديمة

بالمناسبة عندما ثبت النسخة التجريبية ثبتها تحديثا ولم أحذف القديمة

كل التحيات لكم أخوكم ومحبكم

أبو عمر الشامي

رد على