على 07/09/2012 12:19 م, كتب علي العلوي:
على 9/7/2012 11:21 AM, كتب محمد الشيخ نجيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة للإخوة جميعهم وبعد :
اشتريت حاسوبا محمولا إتشبي H.P ولما قمت بتثبيت NVDA عليه بالشكل المعتاد وغيرت لوحة المفاتيح إلى الحاسوب المحمول وجدت أن بعض الاختصارات لا تعمل عليه وهذه الاختصارات هي :
NVDA+KAMA وهذا الاختصار لاستعراض الحرف الحالي
NVDA+DOT وهذا الاختصار لاستعراض الحرف التالي
NVDA+SHIFT+KAMA وهذا الاختصار للانتقال لأول عنصر داخل العنصر الحالي

وإني لا أدري هل هذه المشكلة في جهازي أم بالبرنامج علما أن ال KAMA وال DOT يعملان
جزاكم الله خيرا من أخ سوري شامي يرجو الله لكم دوام التوفيق

وعليكم السلام ورحمة الله.
أخي ، إفتح قائمة nvda ثم اختر التفضيلات ، ثم اختر اعدادات لوحة المفاتيح ، ثم انزل بالتاب إلى عنصر " استخدام مفتاح تكبير الحروف كمفتاح مصاحب للبرنامج "،وقم بالتحديد عليه ثم اضغط على موافق ، ثم اضغط nvda+ctrl+c لحفظ التعديلات.
بعد ذلك قم بتجربة الإختصارات للتأكد.
تحياتي لك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي علي وأحسن إليك وأثابك الجنة
أخي فعلت فجرا ما كتبته لي بارك الله فيك وأيضا جربت مفتاح الفانكشان وأيضا لم أر نتيجة وما يزال السؤال معلقا وأرجو الإجابة عليه هل هذه المشكلة في حاسبي أم في البرنامج وبالتالي هو بحاجة إلى إعادة تثبيت
كل التحيات لكم من بين أصوات القصف والانفجارات في سوريا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد وصلتك هذه الرسالة لأنك عضو من أعضاء مجموعة NVDA العربي www.arabic-nvda.org.
يرجى قراءة قوانين المشاركة في المجموعة قراءة جيدة قبل إرسال رسالتك: http://arabic-nvda.org/rules لإرسال رسالة إلى المجموعة يمكنك أن ترسلها على: arabic-nvda@googlegroups.com
يمكنك الرجوع إلى الرسائل المرسلة من قبل من خلال:
http://www.mail-archive.com/arabic-nvda@googlegroups.com/
لإلغاء اشتراكك قم بإرسال رسالة إلى: arabic-nvda+unsubscr...@googlegroups.com
ويمكنكَ متابعة أخبارنا على Twitter من خلال رابط التالي:
http://www.twitter.com/arabicNVDA

رد على