" سبحان الله و بحمده  عدد ماخـلق و عدد مانزل من حبات المطـر "

Best Regards

   Alaauddin Bsaiso
  E&A BSAISO
          al00...@hotmail.com
               +966 565 300 200
    Tel          +966 2 660 88 00
    Fax:       +966 2 660 60 97

For the same products , we afford more competitive price.
For the same price , we make sure better quality.
For the same quality , we give best service.

مره إمام لبناني بصلّو وراه بنات

لما قالوا البنات: آمين
قال الإمام اللبناني : يؤبرني هالصوت، رح نعيد الفاتحه لعيون الصبايا

لبناني بدو ينام جنب مرتو ..
قالتلو مرتو : تفي ،
راح الرجال و فرشى أسنانو ، ولما رجع ..
قالتلو مرتو : تفي ، راح الرجال و غسل وجهو وتعطّر ،
ولما رجع .. رجعت قالتلو مرتو : تفي ،
راح الرجال تحمم ،
ولما رجع قالتلو مرتو : تفي ..
قال لها الرجال ولك شبك ؟ شو بدك ؟؟ ..
قالتلو مرتو : تفي الضـوّ .

لبنانيه عم تبكى
قالها اخوها :لشو عم تبكى
قالت زوجى عم يخونى بيقول نايم عند صحبو
قالها يمكن ما عم يكذب
قالت شو ما عم يكذب و صحبو بايت عندى

واحد شاف جاره قال له ليك وحياتك تبقى انزل الستارة بس تكون مع مرتك مبارح شفتكم
عم بتبوسو بعض.
جاوب الجار هيدا الكلام كله كذب ومش صحيح انا مبارح كان عندي شغل بالليل وما نمت
بالبيت

خمس لبنانيين راحو الجامع علشان يصلوا ...
في وسط الصلاة واحد منهم عطس قال الحمد لله
رد عليه إلي جنبه يرحمكم الله
قال الثالث ما تحكو في الصلاة...
قال الرابع للمعلومية صلاتكم إنتو التلاتة باطلة
قال الخامس الحمد لله انا ما حكيت شي

لبناني يشكي لصاحبه
امبارح دخلت البيت لقيت زلمة واطـي نايم مع مرتي ....
لك الدم بـدأ يغلي بعروقي رحت دايركت عالمطبخ بأكبر سكين
ورحت قاطع ليمونة وساويت كاسة ليمون بوردت أعصابـي
صاحبه قاله:  والزلمة إللي نايم مع مرتــك؟
قال اللبنـانـي:  فشر الواطي إذا بـدو عصير يساوي لحاله !

اردني بيسال لبناني كيف الدنيا معك
قالوا بنهار سايق همر وبالليل مع قمر وانت
قالوا الاردني بالنهار سايق تريلا وباليل مع غوريلا