To: <arabic-nvda@googlegroups.com>
Sent: Thursday, October 14, 2010 12:42 AM
Subject: Re: [arabic-NVDA] النسخة التجريبية من إصدار NVDA 2010.2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ العزيز أبو سعود أعتذر للتأخر في الرد على رسالتك.
هناك نقطتان نود التأكد منهما
1. هل nvda يتكلم بأي آلة نطق أيا كانت في هذه الشاشات أم لا؟
2. إذا كان NVDA يتكلم في هذه الشاشات سوف يمكننا عندئذ الاقتراب من المشكلة
ذاتها باتباع الآتي
2.1 قم بتغيير سرعة آلة النطق الافتراضية (العربية).
2.2 قم باتباع الخطوات التي ذكرتها الأخت شيماء في رسالتها السابقة.
2.3 وبعد ذلك إذا تغيرت سرعة النطق فمعناه أن ليس هناك مشاكل في حفظ الإعدادات.
وسؤالي لك هو هل تجد أي رسائل خطأ أثناء عملية حفظ الإعدادات أم لا؟
وهناك فكرة أن تقوم بنسخ الإعدادات بعد حفظها يدويا من مجلد documents and
settings ثم مجلد اسم المستخدم ثم مجلد application data ثم مجلد nvda إلى
المجلد المسمى ب system config الموجود ب مجلد programs and files وتأكد من نسخ
جميع المجلدات إلى المجلد المذكور.
وإن شاء الله نجد حلا لهذه المشكلة قريبا.
أفضل التحيات
أخوك مسار
فريق NVDA العربي