السلام عليكم
صحيح أخي
لَكَمْ صرخنا في هاذا الموقع حول هاذا الأمر
ولاكٍ دون جدوة
نعم
هاذا يُعَطِل جمال القراءة
في كل صطر
يقول nvda هاذهي الكلمة
سواء في الملفات النصية
أو الوورد
أو الشاملة
فقط
نريد تعطيل هاذا
صحيح
تكلمنا في هاذا الأمر
قالة لنا الأخت فاطمة
أن المطورين قالو
لو حدث ذالك
فإن البرنامج لا يعلٍ عن نمط اللغة أسناء قلب لغة لوحة المفاتيح
لاكٍ أنرجو من فريق nvda أن لا يحرمونا من هاذا الأمر
ويتعاونو
فنرجو التعاون منكم
مع المطورين لحل هاذهي المشكلة
ضروري جدً

[...]