لقد نشرنا قبل عدة أيام هنا خبرا مفاده أن الهاكر المعروف pod2g ومجموعة من
أصدقائه يدأبون حاليا على استكمال الجيلبريك الخاص بالأجهزة العاملة بمعالج A5
وهي الايفون 4 أس والايباد 2.

[image: فيديو لجهاز ايفون 4 أس خضع لجيلبريك]

فيديو لجهاز ايفون 4 أس خضع لجيلبريك

وبالرغم من انه لم يتم تحديد موعد نهائي لإطلاق الجيلبريك، غير أن الهاكر
pod2g يزودنا بتسجيل مصور (فيديو) كنوع من التشويق لنتعرف على عمل الجهاز بعد
تثبيت الجيلبريك عليه.

هذا التسجيل المصور ظهر في المدونة الخاصة بالهاكر pod2g وفيه يظهر جهاز
الايفون 4 أس وهو يخضع للاختراق المنتظر. وقد تم إعداد الفيديو من قبل Dustin
Howett وهو احد أفراد طاقم الهاكرز Chronic Dev Team العامل على إعداد
الجيلبريك المذكور.

http://www.youtube.com/watch?v=rDBHXbwgdc4&feature=player_embedded



-- 
Regards,
Adib AbuAlrob

-- 
لأرسال رسالة لاعضاء مجموعة ناس سكر, الرجاء الارسال الى: 
[email protected]

For sending emails: [email protected]

visit this group at
http://groups.google.com/group/nas_sokkar?hl=en

رد على