Mohammed ----- Forwarded Message ----- From: hala omar <[email protected]> To: "[email protected]" <[email protected]>; "[email protected]" <[email protected]>; "[email protected]" <[email protected]>; "[email protected]" <[email protected]>; "[email protected]" <[email protected]>; salma alhasan <[email protected]>; abod al-omari <[email protected]>; yassmin abdo <[email protected]>; abeer omari <[email protected]>; omnia said <[email protected]>; Mohammed A.Saleh <[email protected]>; manal shakaa <[email protected]>; lolia rimawi <[email protected]>; lolia rimawi <[email protected]>; oroba <[email protected]>; shadi asfoor <[email protected]>; Salwa Zahran <[email protected]>; "Abdullah Kana'an" <[email protected]>; abualmamoun <[email protected]>; sweet hudhud <[email protected]>; Reem Khaled <[email protected]>; lama ma3la <[email protected]>; HIBA ALRIJAL <[email protected]>; sawsan <[email protected]>; judy <[email protected]>; dalia <[email protected]>; maisa <[email protected]>; lina <[email protected]>; maha 7amed <[email protected]>; sawsan fadda <[email protected]>; zain 3abade <[email protected]>; shatha hazema <[email protected]>; Salma Alhasan <[email protected]> Sent: Wednesday, January 18, 2012 7:21 PM Subject: Fw: : تذكر ----- Forwarded Message ----- From: Iman Al-Omari <[email protected]> To: hala Omari <[email protected]>; Lubna Kababji <[email protected]>; Maha Harb <[email protected]> Sent: Tuesday, February 1, 2011 9:03 AM Subject: FW: : تذكر ________________________________ Date: Tue, 25 Jan 2011 13:17:40 -0800From: [email protected]: FW: : تذكرTo: [email protected]; [email protected]; [email protected]; [email protected]; [email protected]; [email protected]; [email protected]; [email protected]; [email protected]; [email protected]; [email protected]; [email protected]; [email protected]; [email protected]; [email protected] Suzan Al-Adwan --- On Sat, 1/22/11, basma abwini <[email protected]> wrote: >From: basma abwini <[email protected]> >Subject: FW: : تذكر >To: "asma labadi" <[email protected]>, "dania musa" ><[email protected]>, [email protected], "eman" ><[email protected]>, "fadia darwish" <[email protected]>, >[email protected], "Nadine Mousa" <[email protected]>, "najwa >salah" <[email protected]>, "randa abwini" <[email protected]>, >"reem jumaa" <[email protected]>, "Rodaina Rosheidat" ><[email protected]>, "Sabbah haddad" <[email protected]>, "sana, >atawneh" <[email protected]>, "sana, habta" <[email protected]>, "Sawsan Awad" ><[email protected]>, "suzan adwan" <[email protected]>, "waleed >abweini" <[email protected]> >Date: Saturday, January 22, 2011, 4:15 PM > > > > >________________________________ > > > >> >> >> >> >> >>تــذكر دائمـــا: >> >> >>! لا شك في أنك أغبى الناس اذا كنت تبحث عن الحب في قلب !! >> ..يكرهك >> >> >> >>!! احيانا نخون ليس لأننا خائنون لكن البعض لا يستحق الوفاء!! >> >> >> >>ا!! كثر الناس حقاره هو الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الى قبضة يده!! >> >>أرجوك أن تقرأ هذه الرساله إلى الأخير >>وتأكد إنك إنت المستفيد وراح تحس براحه رهيبه ... >> >> >> >>أكيد إنك >>شايف الناس هالأيام كيف قاعدين يسعون ويتفننون في طلب الرزق . هذا راح ياخذ قرض >>ودخل بالأسهم وهذاك طول يومه بمعارض السيارات والثاني احترق وجهه بالصناعيه >>وهذاك طاحت عيونه من كثر ما درس وسهر وتعلم >> >> >> >>.. >> >> وهذا ما عاد شاف أهله من كثر ما يدور بالمخططات والمساهمات >> و و و و و .. وبصراحه ما أحد يلومهم . >> >> >> >> >>الكل يبي رزقه يكثر وينبسط بحياته ... >> وللأسف ان البعض هاليومين تخرج من الجامعة وجلس بالبيت مع الوالدة يطبخ ويغسل >>ويسب ويلعن في فلان وعلان بسبب أنه مالقى مراده في وظيفة تستر عليه وتسد حاجته >>بس فيه شغله ناس كثير جدا جدا ما فكروا فيها >> >> >> >>.. >> >>حتى أكبرالعقليات الإستثماريه ما جت على بالهم إلا من رحم ربي. >> >> >>يقول الله سبحانه وتعالى >> ) فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم >>مدرارا * ويمددكم (بأموال) وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم >> >> >>(أنهارا >> الإستغفار : يا ناس يا عالم الإستغفار >> >> >> سبب رئيس لأشياء حلوه في حياتنا... >> حاول قد ماتقدر انك ترطب لسانك بالأستغفار >> لعنت فلان استغفر >> أغتبت فلان استغفر >> سويت منكر استغفر >> رأيت منكر استغفر >> لازم الاستغفار ملازمة جازمة >> >> >> >> أشياء ياما وياما تمنيناها .. من فينا ما يحب المطر ..؟ من فينا ما يحب المال >>..؟ من فينا ما يحب يكون عنده أولاد وبنات .؟ من فينا ما يحب يعيش بوسط جنات >>وأنهار في الحياه الدنيا ...؟ هذه كلها أشياء خياليه..من جد خياليه .. وماهي >>صعبه ولا مستحيله على رب العالمين سبحانه >> >>.. الله قادر إنه يحققها لنا .. بس إذا حققنا المطلوب منا .. >> >>وش المطلوب >> منا ...؟ >>شي واحد وبس .. ولا أسهل منه .. {الإستغفار} والإكثار منه >> >>.. طيب أوكي والنتيجه ..؟ >> >> أنا أقولك النتيجه : النتيجه عسى ربي يحفظك >> ويسلمك إن الإستغفار سبب في نزول المطر {بإذن الله} .. >> وسبب في زيادة >> الرزق وبالعربي زيادة المال .. >>وسبب في إن الواحد منا يرزق بالذريه >> الصالحه إن شاء الله {البنين} .. >>وسبب في تحول أراضينا إلى جنات وأنهار >> .. وهذا مو كلامي ولا كلام الشيخ فلان أو المطوع فلان >>أو الداعيه فلان >> >> >> .... لا هذا كلام الله سبحانه وتعالى >> في الإكثار من الإستغفار. >> )استغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه( >> .. >> >> >> ملاحظة مفيدة >> >> >> إذا استغفرت ربك الحين أكيد إن لك أجر .. أجل وش رايك لو بعد سنه >> مثلا ويجون ألف واحد يستغفرون وإنت لك مثل أجرهم بالضبط . وش رايك ....؟ >> طيب تخيل كم عددهم بعد سنتين .. ثلاث ... عشر سنين ؟ طيب تخيل إن هالشي >> >> >> ما يكلفك ولا هلله وحده .. ما يكلفك إلا تقريبا 20 ثانيه .. شلون ..؟ >> حط يدك على الفارة وروح للأمر >> >> Forward >> >> وتسوي للرسالة هذي ارسال وترسلها لكل اللي عندك >> >> >> تخيل نفسك يوم القيامه وإنت واقف والله سبحانه يحاسبك .. وقتها تتمنى مو حسنه >>نصف حسنة >> >> >> .. وما تدري إلا وعندك جبال كبيرة من الحسنات والأجر والثواب . >> >> >>.. >> >>والسبب >> رسالة ما تأخذ من وقتك و لا خمس دقائق في قراءتها وإرسالها.. >> >> -- لأرسال رسالة لاعضاء مجموعة ناس سكر, الرجاء الارسال الى: [email protected] For sending emails: [email protected] visit this group at http://groups.google.com/group/nas_sokkar?hl=en

