تشغيل البرنامج على غنو/لينكس باستخدام واين بدون امتلاك رخصة ويندوز غير
قانوني، لأنك باستخدامك ل"خدع واين" فأنت تثبت مكتبة .نت من مايكروسوفت
وإنترنت إكسبلورر وخطوط ويندوز. أهذه مكونات حرة؟ أيسمى هذا دعمًا لنظام
التشغيل غنو/لينكس (أو أي نظام حر)؟

راجع صفحة الويكي:
<http://wiki.winehq.org/winetricks>

OsamaKhalid