وعليكم السلام
شكرا للجهد أخي خلدون
ولكنني لا أوافق بالمطلق على الإقتراح لسببين:
الأول هو المشاكل التي يحملها الإقتراح للأعضاء
والثاني هو التأكيد على مفهوم الديمقراطية الحرة التي يحملها الإقتراح والتي سبق أن عبرت عن رفضي لها وإن مارستها منذ تأسيسي للمجموعة فهذا لا يعني أنني أتبناها وإنما هي دعوة للحوار كان من الممكن أن تنتهي في أي لحظة أراها غير مجدية وأعتقد أنها انتهت منذ ولادتها بالنسبة للكثيرين الذين تم إنشاء المجموعة بعناوينهم ودون موافقتهم وكثيرون آخرون وقفوا موقف المراقب فهم يقرأون ولا صوت لهم وليس في نيتهم أن يتكلموا
باختصار أعتقد أن من الأفضل سحب الدعوة ونسيانها
وإذا استجاب البعض وأعتقد أنهم لن يتجاوزوا البضعة فهي دعوة شبه صريحة لنصف أعضاء المجموعة للإنسحاب وأنا منهم
عذذذذرااا وشكرا
شكرا للجهد أخي خلدون
ولكنني لا أوافق بالمطلق على الإقتراح لسببين:
الأول هو المشاكل التي يحملها الإقتراح للأعضاء
والثاني هو التأكيد على مفهوم الديمقراطية الحرة التي يحملها الإقتراح والتي سبق أن عبرت عن رفضي لها وإن مارستها منذ تأسيسي للمجموعة فهذا لا يعني أنني أتبناها وإنما هي دعوة للحوار كان من الممكن أن تنتهي في أي لحظة أراها غير مجدية وأعتقد أنها انتهت منذ ولادتها بالنسبة للكثيرين الذين تم إنشاء المجموعة بعناوينهم ودون موافقتهم وكثيرون آخرون وقفوا موقف المراقب فهم يقرأون ولا صوت لهم وليس في نيتهم أن يتكلموا
باختصار أعتقد أن من الأفضل سحب الدعوة ونسيانها
وإذا استجاب البعض وأعتقد أنهم لن يتجاوزوا البضعة فهي دعوة شبه صريحة لنصف أعضاء المجموعة للإنسحاب وأنا منهم
عذذذذرااا وشكرا
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

