|
بسم الله
عزيزي حامد من المصالح مثلا حماية المجموعة من السبام. أنا أتلقى يوميا سيلا من رسائل السبام والتي أنجح في حماية نفسي منها باستخدام برامج مضادة. هذه البرامج تفترض أنني لن أتلقى سبام من المجموعة. ولذلك إن وصلني سبام من المجموعة بسبب سوء الإدارة فإنني سأنسحب منها. بما أن التجاوب كان شبه معدوم أعلن انسحابي من إدارة المجموعة وأعيدها إليك (علما أنك لم تستشرني قبل أن تعينني مديرا). لا ينبغي للخوف أن يمنعنا من ممارسة أبسط حقوقنا الحرية. علينا أن نبذل الجهد للحصول على الحرية والدفاع عنها. لم أفهم ماذا تقصد بـ "وأكبر دليل جنوم وأوبن أوفس وجيم ولكن كيدي لم تقبل حتى الآن تعريبهم". على حد علمي كيدي تدعم العربية أكثر من غنوم. لماذا لم تقبل كيدي تعريبهم؟ أنا شخصيا من المتحمسين بشدة للينوكس وأدعمه جدا. لكنني أرفض إصدار توزيعة عربية من لينوكس. بدلا من إضاعة الوقت في إنتاج نسخة ضعيفة لماذا لا يساهمون مباشرة في سوزي الذي يدعم معظم لغات العالم بما فيها العبرية بشكل ممتاز ويدعم العربية بشكل هزيل. حاليا أطور خبراتي في لينوكس بشغف وسأدعم لينوكس عموما وسوزي خصوصا واللغة العربية فيه. لكنني لن أدعم أرابيان لأنني أعتبره جهدا ضائعا. ليس هدفي إصدار لينوكس يحمل اسما عربيا بل هدفي جعل اللينوكس عموما يدعم العربية. Hamed al-Suhli wrote:
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~ -~----------~----~----~----~------~----~------~--~--- |
- [Public4islamc] Re: Alcohol Khaldoon Sinjab
- [Public4islamc] Re: Alcohol Hamed al-Suhli
- [Public4islamc] Re: Alcohol Khaldoon Sinjab
- [Public4islamc] Re: Alcohol Hamed al-Suhli
- [Public4islamc] Re: Alcohol Khaldoon Sinjab
- [Public4islamc] Re: Alcohol Saied
- [Public4islamc] النظام الداخلي ال... Khaldoon Sinjab
- [Public4Islam] Re: [Public4is... Hamed al-Suhli
- [Public4Islam] Re: [Publi... Khaldoon Sinjab
- [Public4Islam] Re: [P ubl... Hamed al-Suhli
- [Public4Islam] Re: [Publi... Khaldoon Sinjab
- [Public4Islam] Re: [Public4islamc]... zain
- [Public4Islam] Re: [Public4is... Hasan Khaleel Al-Kurdi

